استقبل فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ظهر اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط معالي وزير الطاقة والنفط بجمهورية السنغال السيد الحادجي عبد الرحمن الديوف.